حملات جوجل أدوردز الاعلانية

حملات جوجل أدوردز الاعلانية

يستطيع موقع دوبي ساين للخدمات الالكترونية تنظيم وإدارة حملات غوغل أدوردز الخاصة بعملك ونشاطك التجاري.

حقق جوجل ادوردز تقدماً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية. والان هو يوفر خدمات التسويق عبر الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. ويقدم كذلك العديد من الأنظمة والمنصات المختلفة التي ستظهر فيها إعلانات اعمالك ونشاطك التجاري، بما في ذلك شبكة بحث غوغل وشركاء البحث والشبكات الإعلانية. فباستخدام أدوردز، يمكنك الوصول إلى العملاء المحتملين في الوقت الذي يبحثون فيه عما تقدمه. كما أنه يساعدك على عرض إعلاناتك امام جمهور تفاعلي يبحث عما تقدمه بنشاط. كما يوفر لك إمكانية اختيار المكان الذي تريد ظهور إعلانك فيه حتى يصل إلى مجموعة كبيرة من المستهلكين والعملاء عبر الإنترنت.

يتيح لك أدوردز الحصول على الرسالة المناسبة التي تلاءم الأسواق التي ترغب في استهدافها. كما انه في حملة غوغل أدوردز، لن يكون مطلوبا منك الدفع عند عرض إعلانك، ولكن عندما يتم النقر عليه من قبل أحد العملاء المحتملين. ببساطة، فإنه مع أدوردز لا تحتاج الى الدفع الا عندما تعمل الإعلانات الخاصة بك ويتم النقر عليها من قبل العملاء. في موقع دوبي ساين، لدينا فريق متخصص ومدرب لإدارة حملات جوجل ادوردز الاعلانية الخاصة بعملك ونشاطك التجاري بحيث يمكنك من زيادة عدد عملائك.

تنصل: شعار واسم ورسومات دوبي ساين ومنتجاتها وخدماتها هي علامات تجارية لشركة دوبي ساين. جميع أسماء الشركات الأخرى والأسماء التجارية والعلامات التجارية والشعارات المذكورة في هذا الموقع هي ملك لأصحابها ولا تشكل أو تشير ضمنًا إلى تأييد أو توصية من دوبي ساين ولا تشكل أو تشير ضمنًا إلى تأييد أو توصية من خلال دوبي ساين وكل شئ يعبر في عن مالك العلامة التجارية المعني.

Google Adword Campaign

Google Adword Campaign

 

DubiSign Digital can arrange and manage Google AdWords campaigns for your business.

 

AdWords has progressed substantially over the span of past few years. As of today, it offers marketing over smartphones, tablets and PCs. AdWords offers various different platforms where your business ads will appear including Google’s search network, search partners and display networks. With AdWords you can reach out to potential customers at the very moment when they are looking for what you offer. It also helps you to display your ad to an actively searching audience. You can choose where you want your ad to appear and reach out to a wide range of relevant online consumers.

AdWords allow you to get the appropriate message to the markets you wish to target. In Google AdWords campaign, you will not be required to pay when your ad is displayed but only when a potential customer clicks on your ad. Simply put, with AdWords you are only required to pay when your advertisement works. At DubiSign, we have a dedicated and well versed team to manage AdWords campaign for your business and enables you to increase your consumer base.

Disclaimer: The logo, name and graphics of Dubisign and its products & services are the trademarks of Dubisign. All other company names, brand names, trademarks and logos mentioned on this website are the property of their respective owners and do not constitute or imply endorsement, sponsorship or recommendation thereof by Dubisign and do not constitute or imply endorsement, sponsorship or recommendation of Dubisign by the respective trademark owner.