تطوير أنظمة الاندرويد

تطوير أنظمة الاندرويد

يقدم موقع دوبي سيان للخدمات الرقمية خدمة تطوير تطبيقات أنظمة الاندرويد الخاصة بالهواتف الذكية وذلك لمساعدتك على الحصول على تطبيقات ذات مزايا تناسبك بحيث تستطيع الاستفادة منها في عملك.

شهدت الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد انتشاراً مذهلاً. حيث يعتبر نظام الاندرويد من أكثر أنظمة التشغيل انتشاراً فهو يدعم المليارات من الأجهزة النقالة في جميع أنحاء العالم. ويوجد أكثر من مليون مستخدم يفضلون الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ويستخدمونها كوسيلة اتصالهم اليومية، لذلك يجب على الأعمال التجارية الا تغفل عن أهمية مثل هذا النظام.

هنا في موقع دوبي ساين للخدمات الرقمية، نقدم خدمات متكاملة لتطوير تطبيقات انظمة الاندرويد، حيث نقوم بتزويد عملائنا بالحلول والاضافات التي تناسبهم خلال مرحلة التطوير بالكامل والتي تمتد من مرحلة التصور والتخطيط حتى مرحلة التسليم النهائي. فنحن نمتلك نهج سريع وخبرات مثبتة تمكننا من تقديم خدمات تطويرية شاملة ومتكاملة لتطبيقات أنظمة الاندرويد، والتي تتلاءم مع مختلف الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية بالإضافة الى الإصدارات الأخرى المستخدمة من نظام الاندرويد.

فنحن على دراية جيدة بخدمات تطوير تطبيقات أنظمة الاندرويد، بطريقة توفر لعملائنا تجربة استخدام ممتازة ومناسبة لهم.

يتم تنفيذ وتطبيق جميع التطويرات الخاصة بتطبيقات أنظمة الاندرويد من خلال إجراءات مخصصة وسريعة، مما يقلل من الوقوع في الأخطاء، وزيادة الكفاءة والأداء بالإضافة الى الشفافية والوضوح. وكذلك نهتم أيضا بسياسة التطبيقات الخاصة بمتجر غوغل بلاي، ويشمل ذلك الوصف والرموز، وقائمة التطبيق، وجمع الأصول وأكثر من ذلك. وكذلك عندما يتعلق الأمر بالصيانة والدعم، فنحن أيضا متواجدون وفي خدمتكم.

تنصل: شعار واسم ورسومات دوبي ساين ومنتجاتها وخدماتها هي علامات تجارية لشركة دوبي ساين. جميع أسماء الشركات الأخرى والأسماء التجارية والعلامات التجارية والشعارات المذكورة في هذا الموقع هي ملك لأصحابها ولا تشكل أو تشير ضمنًا إلى تأييد أو توصية من دوبي ساين ولا تشكل أو تشير ضمنًا إلى تأييد أو توصية من خلال دوبي ساين وكل شئ يعبر في عن مالك العلامة التجارية المعني.

Android Development

Android Development

 

DubiSign Digital offer mobile app development for android platform to help you to capitalize on the advantages of having the most suitable android mobile application for your business.

The number of smartphone based on android platform is staggering. Android has been positioned as a world leader that supports billions of mobile devices all over the world. With more than a million users preferring android based smartphone as their communication medium every day, a business must not overlook the significance of this operating system.

At DubiSign, we offer android development for our clients with a solution that extends over the complete development process ranging from conceptualization to the distribution. Equipped with a proven swift approach and in-house expertise, we offer end to end customized Andriod app development compatible with entire range of Android devices such as smartphone, tablets as well as with widely used versions of android.

We are well versed in developing robust native android mobile applications, which provides our clients with a compelling user experience.

All android developments are performed using a custom agile procedure, which reduces risk, increases performance, and encourages transparency. We also look after the app submission to the Google Play store, including description, icons, app listing, asset gathering and more. When it comes to maintenance and support, we have also got you covered.

Disclaimer: The logo, name and graphics of Dubisign and its products & services are the trademarks of Dubisign. All other company names, brand names, trademarks and logos mentioned on this website are the property of their respective owners and do not constitute or imply endorsement, sponsorship or recommendation thereof by Dubisign and do not constitute or imply endorsement, sponsorship or recommendation of Dubisign by the respective trademark owner.